سياسة الخصوصية

نحن نقدر خصوصيتك وملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية. سياسة الخصوصية لدينا مصممة لمساعدتك في فهم كيفية جمعنا واستخدامنا للمعلومات الشخصية التي تتيحها لنا وفي مساعدتك للتوصل لقرارات مبنية على معلومات حين تستخدم موقعنا الإلكتروني ومنتجاتنا وخدماتنا.

إن كان لديك أي استفسارات فيما يتعلق بسياسة الخصوصية لدينا، رجاء أرسلها لنا عن طريق البريد الإلكتروني إلى Orders@MyKeySmart.com أو اكتب لنا على العنوان التالي:

KeySmart 
Attn: Privacy Policy
300 West central road, Suite 837 
mount prospect, IL 60056

أنواع المعلومات

حين تزور موقعنا الإلكتروني ربما تزودنا بنوعين من المعلومات: معلومات شخصية تختار واعيًا كشفها لنا ويتم جمعها على أساس فردي، ومعلومات تخص استخدام الموقع الإلكتروني ويتم جمعها على أساس جماعي أثناء استكشافك وآخرون لموقعنا.

بشكل عام، نحن نستخدم المعلومات الشخصية لأغراض تتعلق بإدارة ومد أنشطتنا التجارية، وإتاحة خدمات للعملاء وجعل منتجات وخدمات أخرى متاحة لعملائنا الحاليين والمستقبليين.

المعلومات الشخصية

أي معلومات شخصية تتيحها لنا على موقعنا الإلكتروني تكون مخزنة على خادم الشبكة الآمن الخاص بنا وعلى أنظمتنا الداخلية الأخرى. ذلك يتضمن، لكنه غير محدد بـ، إسمك وعنوان الفوترة والشحن ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات البطاقة الائتمانية. قد نستخدم معلوماتك بالطرق التالية:

  • لمعالجة والوفاء بطلب الشراء الخاص بك (على سبيل المثال، لإرسال رسائل إلكترونية لإعلامك بطلبك وبحالة الشحن)
  • لإرسال بريد إلكتروني إليك لتأكيد تسجيل حسابك كعميل
  • للتواصل معك بخصوص منتجاتنا وخدماتنا ودعايتنا إلا إذا حددت مسبقا أنك لا تريد استقبال هذه المعلومات
  • لمساعدتنا في فهم أكبر لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشرائية
  • لتحسين خبرتك الشرائية
  • لتحليل ميول العميل والإبقاء على بيانات إحصائية
  • للاتصال بك عند الحاجة

مشاهدة أو تحديث أو تعديل المعلومات الشخصية

سنقوم بإتاحة الولوج لك إلى المعلومات الشخصية التي أتحتها لـ KeySmart بالسماح لك بمشاهدة أو تحديث أو تعديل معلومات التسجيل الإلكتروني الخاصة بك. ومن أجل حماية خصوصيتك، يتخذ KeySmart خطوات للتأكد من شخصيتك قبل منحك حق الولوج للمعلومات الشخصية أو تمكينك من القيام بتعديلات. سننجز ذلك من خلال استخدام كلمات السر والبيانات الشخصية. إذا لم نستطع إتاحة حق الولوج خلال فترة 30 يوما، فسوف نقوم بإخطارك متى سنقوم بإتاحة حق الولوج. في الحالة بعيدة الاحتمال التي لا نستطيع فيها إتاحة حق الولوج لك إلى هذه المعلومات، سوف نقوم بشرح سبب ذلك لك.

لطلب الولوج للمعلومات المعرفة لشخصيتك، رجاء ادخل على حسابك الإلكتروني أو راسلنا بالبريد الإلكتروني إلى Orders@MykeySmart.com أو اكتب إلينا على العنوان التالي:

KeySmart 
Attn: Privacy Policy
300 West central road, Suite 837 
mount prospect, IL 60056

القائمة البريدية

تكون لدينا أخبارًا مشوقة نود مشاركتها إياك من وقت لآخر. نحن نحثك على الانضمام إلى قائمتنا البريدية لكي تستقبل آخر المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا وعروضنا الدعائية وعروضنا الشرائية الخاصة. تستطيع في أي وقت اختيار محو عنوانك البريدي من قائمتنا البريدية. تستطيع إخطارنا في أي وقت إن كنت لا ترغب في استقبال هذه العروض عن طريق مراسلتنا إلكترونيًا. 

معلومات استخدام الموقع الإلكتروني

مثل المواقع الإلكترونية التجارية الأخرى،KeySmart يوظف تكنولوجيا متعارف عليها تسمى "Cookies" (ملفات تعريف الارتباط) وسجلات خادم الشبكة لجمع معلومات حول كيفية استخدام موقعنا. المعلومات التي يتم جمعها من خلال هذه الملفات والسجلات قد تحتوي على وقت وتاريخ الزيارات والصفحات التي تمت مشاهدتها والوقت المنقضي على موقعنا والمواقع السابقة واللاحقة التي تمت زيارتها قبل وبعد موقعنا.

ملفات تعريف الارتباط (Cookies)

الـ cookie هو ملف نصي صغير يستطيع موقع إلكتروني وضعه على قرص الكمبيوتر الصلب الخاص بك وذلك من أجل، على سبيل المثال، جمع معلومات حول أنشطتك على الموقع أو لتسهيل استخدام وظائف محددة على الموقع. تنقل ملفات cookies هذه المعلومات إلى الحاسب الخاص بالموقع الإلكتروني. لا يعلم العديد من المستخدمين أن ملفات cookies يتم وضعها على الحواسيب الخاصة بهم عندما يزورون المواقع الإلكترونية. إذا كنت تريد أن تعلم متى يحدث ذلك، أو تريد منع ذلك من الحدوث، تستطيع ضبط المتصفح الخاص بك لإنذارك حين يحاول موقع إلكتروني وضع ملف cookie على حاسوبك الشخصي.

ملفات cookies تتيح لك القيام بطلب شراء على موقعنا الإلكتروني، وتتيح لنا تحسين وتخصيص إبحارك على الإنترنت وخبرتك الشرائية. نحن نستخدم ملفات cookies، على سبيل المثال، من أجل:

  • تذكر العناصر الموجودة في سلة تسوقك الإلكترونية
  • التعرف عليك حينما تعود إلى موقعنا الإلكتروني
  • تحليل سلوك الزوار

تحليلات الموقع الإلكتروني البيانية

نستخدم أيضًا ملفات cookies في تحليل كيفية استخدام الزوار، بشكل جماعي، لموقعنا الإلكتروني من أجل جعل موقعنا مفيدًا قدر الإمكان بالنسبة لهم. نحن لا نستخدم ملفات cookies لجمع أو تخزين معلومات تعريفية شخصية. قد نستخدم أيضًا خدمات تحليلات البيانات الإلكترونية من قبل طرف ثالث يستخدم ملفات cookies ومرشدات إلكترونية " web beacons" لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام الزوار لهذا الموقع الإلكتروني ومدى فاعلية كلمات البحث التسويقي الخاصة بنا. المعلومات الناشئة عن ملفات cookies الخاصة باستخدامك لهذا الموقع الإلكتروني (والتي تتضمن، وليس حصريًا، عنوان IP الخاص بك) قد يتم إرسالها إلى وتخزينها بواسطة مقدم الخدمات المذكورة. وهو بدوره قد يستخدم هذه المعلومات لغرض تقييم استخدام موقعنا الإلكتروني وعمل تقارير مجمعة من أجلنا. المعلومات التي يتم جمعها بواسطة مقدم الخدمة الخاص بنا ويتم منحها لنا ليست تعريفية شخصية.

المعلومات التي يتم جمعها أوتوماتيكيًا بواسطة موقعنا الإلكتروني

تقوم خوادمنا الحاسوبية بالجمع الأوتوماتيكي لمعلومات ليست تعريفية شخصية، مثل عنوان IP الخاص بحاسوبك ونوع المتصفح المستخدم والصفحات التي تمت مشاهدتها وتوقيت زيارتك للمواقع الخاصة بنا. نحن نستخدم هذه المعلومات لفهم كيف يتنقل الزوار عبر موقعنا الإلكتروني، وذلك لتحسين خبرتك أثناء زيارتك لموقعنا، ولجعل المواد التي ننشرها قيمة قدر الإمكان بالنسبة للزوار. نحن لا نربط هذه المعلومات بمعلومات تعريفية شخصية.

أطراف ثالثة

قد نختار العمل مع شركات أخرى تستخدم بدورها تكنولوجيات تعقب لتقديم الإعلانات التي تخصنا عبر الإنترنت. قد تجمع تلك الشركات معلومات غير تعريفية تخص زيارتك لموقعنا وتفاعلك مع طرق تواصلنا، ومن ضمنها الدعاية الترويجية.

أيضًا قد ندخل في تحالفات أو شراكات أو ترتيبات تجارية أخرى مع أطراف ثالثة قد يتم حينها منحهم حق الولوج لمعلومات شخصية تتضمن الإسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني بغرض إتاحة معلومات لك تتعلق بمنتجات وخدمات نعتقد أنها سوف تفيدك. وفيما يتصل بالتحالفات أو الشراكات أو الترتيبات، ربما أيضًا نتيح معلومات معينة للأطراف الثالثة إذا قررنا أن تلك المعلومات سوف يتم استخدامها بطريقة مسئولة من قبل طرف ثالث مسئول. على سبيل المثال، بعض شركائنا يتولى إدارة المخازن أو يتيح خدمات لموقعنا، في حين يقوم آخرون يقوم بتصنيع عروض يتم تطويرها من قبلنا من أجل استخدامك. نستخدم أيضًا أطراف أخرى لتسهيل عملياتنا التجارية، بما يتضمن، وليس حصرًا، إرسال الرسائل الإلكترونية وتفعيل مدفوعات البطاقات الائتمانية. فيما يتصل بهذه العروض والإدارات التجارية، قد يملك شركاؤنا وأطراف ثالثة أخرى حق الولوج لمعلوماتك الشخصية لاستخدامها فيما يتعلق بالأنشطة التجارية. وبينما نطور تجارتنا، قد نشتري أو نبيع أصولًا أو عروضًا تجارية. العميل والبريد الإلكتروني ومعلومات الزوار تكون عمومًا أحد الأصول التي يتم تسليمها في تلك الأنواع من عمليات التبادل التجاري. أيضًا قد نقوم بتحويل هكذا معلومات في إطار بيع أصول أو اندماجات استثمارية أو أية عمليات تصفية.

إفصاحات محددة للمعلومات

قد نفصح عن معلوماتك الشخصية إذا طلب منا ذلك من قبل جهات قانونية أو قضائية أو إذا قررنا أن عمل كهذا ضروري للآتي:

  1. أن نمتثل للقانون أو نتماشى مع إجراءات قانونية تسري علينا أو على الأطراف المنتسبة لنا؛
  2. لحماية أو الدفاع عن حقوقنا ومليكتنا، وموقعنا، ومستخدمي موقعنا، و/أو الأطراف المنتسبة لنا؛
  3. التصرف تحت ظروف معينة لحماية أمان مستخدمي موقعنا، أماننا، أو أمان أطراف ثالثة.

المواقع الإلكترونية المتصلة

لا نتحمل مسئولية الأنشطة التي تمارسها المواقع الإلكترونية المتصلة بـ أو من موقعنا الإلكتروني ولا المعلومات أو المحتوى الواردة فيها. عادة ما تكون الروابط لمواقع إلكترونية أخرى متاحة فقط كمرشدات لمعلومات عن موضوعات قد تكون مفيدة لمستخدمي موقعنا الإلكتروني.

الرجاء التذكر بأنه حين تستخدم رابطًا للذهاب من موقعنا الإلكتروني إلى موقع إلكتروني آخر فإن سياسة الخصوصية لدينا لا تكون نافذة. تصفحك وتفاعلك على أي موقع إلكتروني آخر، بما في ذلك مواقع إلكترونية يكون لها روابط على موقعنا الإلكتروني، يخضع للقواعد والسياسات الخاصة بذلك الموقع. فضلًا اقرأ تلك القواعد والسياسات قبل مواصلة التصفح.

تصريح بالقبول

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني تعد موافقًا على جمعنا واستخدامنا لمعلوماتك الشخصية كما تم الوصف في سياسة الخصوصية هذه. إذا قمنا بتغيير سياسات وإجراءات الخصوصية لدينا، فسوف نقوم بنشر تلك التغييرات على موقعنا كي نحيطك علمًابنوعية المعلومات التي نقوم بجمعها وكيف نستخدمها وتحت أي ظروف قد نقوم بكشفها.

تحديثات معلومات الخصوصية

رجاء قم بمراجعة الموقع بشكل دوري لمتابعة أي تحديثات للمعلومات المتاحة هنا. تم آخر تحديث لسياسة الخصوية في 22 أبريل 2014.

Privacy Policy

We value your privacy and are committed to protecting your personal information. Our Privacy Policy is designed to assist you in understanding how we collect and use the personal information you provide to us and to assist you in making informed decisions when using our site and our products and services.

If you have questions about our Privacy Policy, please send them to us by email to or write to us at the following address:

Attn: Privacy Policy
300 West central road, Suite 837
mount prospect, IL 60056


When you visit our website you may provide us with two types of information: personal information you knowingly choose to disclose that is collected on an individual basis and website use information collected on an aggregate basis as you and others browse our website.

Broadly speaking, we use personal information for purposes of administering and expanding our business activities, providing customer service and making available other products and services to our customers and prospective customers.


Any personal information that you provide us on our website is stored in our secure web server and our other internal systems. When you purchase or register on our website, we collect your personal information. This may include, but is not limited to, your name, billing and shipping address, phone number, email address, and credit card information. We may use your information in the following ways:

  • To process and fulfill your order (e.g. sending you emails to apprise you of your order and shipment status)
  • To send you an email to you confirming the registration of your customer account
  • To communicate with you about our products, services and promotions unless you have previously specified that you do not wish to receive this information
  • To help us learn more about your shopping needs and preferences
  • To enhance your shopping experience
  • To analyze customer trends and maintain statistics
  • To contact you if necessary


We will provide you with access to the personal information you provided to KeySmart by allowing you to view, update or correct your online registration information. In order to protect your privacy, KeySmart takes steps to verify your identity before granting you access to the private information or enabling you to make corrections. We will accomplish this through the use of passwords and personal data. If we cannot provide access within the 30-day period, we will tell you when we will provide access. In the unlikely event that we cannot provide you access to this information, we will explain why we cannot do so.

To request access to your personally identifying information, please login to your online account or contact us by email at or by writing us at the following address:

Attn: Privacy Policy
300 West central road, Suite 837
mount prospect, IL 60056


We have exciting news to share with you from time to time. We encourage you to joining our mailing list in order to receive the latest information about our products, services, promotions, and special orders. At any point, you may opt to remove your email address from our mailing list. You may notify us at any time if you do not wish to receive these offers by emailing us at 


Similar to other commercial websites, KeySmart utilizes a standard technology called "cookies" and web server logs to collect information about how our website is used. Information gathered through cookies and web server logs may include the date and time of visits, pages viewed, time spent on our site, and the website visited just before and just after visiting our website.


A "cookie" is a small text file that a Web site can place on your computer's hard drive in order, for example, to collect information about your activities on the site or to make it easier to use certain site functions. The cookie transmits this information back to the Web site's computer. Many users do not know that "cookies" are being placed on their computers when they visit Web sites. If you want to know when this happens, or prevent it from happening, you can set your browser to warn you when a Web site attempts to place a "cookie" on your computer.

Cookies allow you to place an order on our website and allow us to enhance and personalize your online surfing and shopping experience. For example, we use cookies to:

  • Remember the items in your shopping basket
  • Recognize you when you return to our website
  • Analyze visitor behavior


We also use cookies to analyze how visitors, in the aggregate, use our website, in order to make our website as useful as possible for them. We do not use cookies to collect or store personally identifiable information. We may also use a third party web analytics service provider that uses cookies and web beacons to help us analyze how users use this website and the effectiveness of our marketing search terms. The information generated by the cookie about your use of this website (including, without limitation, your IP address) may be transmitted to and stored by this service provider. They may use this information for the purpose of evaluating your use of our website and compiling aggregated reports for us. The information collected by our service provider and provided to us is not personally identifiable.


Our servers automatically collect certain non-personally identifying information, such as your computer's IP address, the type of browser in use, and pages viewed, when you visit our Sites. We use this information to understand how visitors navigate through our website, to enhance your experience while using our website, and to make the materials we post as valuable to visitors as possible. We do not link this information to personally identifiable information.


We may choose to work with other companies who use tracking technologies to serve ads on our behalf across the internet. These companies may collect non-personally identifiable information about your visit to our website and your interaction with our communications, including advertising.

We may also enter into alliances, partnerships or other business arrangements with third parties who may be given access to personal information including your name, address, telephone number and email for the purpose of providing you information regarding products and services that we think will be of interest to you. In connection with alliances, partnerships or arrangements, we may also provide certain information to third parties if we have determined that the information will be used in a responsible manner by a responsible third party. For example, some of our partners operate stores or provide services on our site, while others power offerings developed by us for your use. We also use third parties to facilitate our business, including, but not limited to, sending email and processing credit card payments. In connection with these offerings and business operations, our partners and other third parties may have access to your personal information for use in connection with business activities. As we develop our business, we may buy or sell assets or business offerings. Customer, email, and visitor information is generally one of the transferred business assets in these types of transactions. We may also transfer such information in the course of corporate divestitures, mergers, or any dissolution.


We may disclose your personal information if required to do so by law or subpoena or if we believe that such action is necessary to

  1. conform to the law or comply with legal process served on us or affiliated parties;
  2. protect and defend our rights and property, our site, the users of our site, and/or our affiliated parties;
  3. act under circumstances to protect the safety of users of our site, us, or third parties.


We are not responsible for the practices employed by Web sites linked to or from our Web site nor the information or content contained therein. Often links to other Web sites are provided solely as pointers to information on topics that may be useful to the users of our Web site.

Please remember that when you use a link to go from our Web site to another Web site, our Privacy Policy is no longer in effect. You’re browsing and interaction on any other Web site, including Web sites which have a link on our Web site, is subject to that Web site's own rules and policies. Please read over those rules and policies before proceeding.


By using our Web site you consent to our collection and use of your personal information as described in this Privacy Policy. If we change our privacy policies and procedures, we will post those changes on our website to keep you aware of what information we collect, how we use it and under what circumstances we may disclose it.


Please review the site periodically to see any updates to the information provided here. This Privacy Policy was last updated on April 22, 2014.